الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سينتينا خليفة تتعرض لحادث سير مروع وهذه تطورات حالتها الصحية

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "حرب أهلية" العديد من الأحداث المثيرة حيث قامت يسرا بطرد سينيتا خليفة، من فيلا طليقها عزيز ووالد ابنتها جميلة عوض، ويأتى ذلك تنفيذ وعدها لنجلتها بأن تأخذ حقها وترجع منزل والدها وورثها.

وتصاعدت الأحداث عندما أنهارت سينيتا خليفة حينما علمت أن باسل خياط أعطى يسرا الأوراق التى سرقوها من خزنتها والتى كانت الضامن الوحيد لأخذ الميراث، ولجأت للخياط لتواجهه أن الجنين الذى فى بطنها هو ابنه، لكنه طردها من منزله وسارت فى الشوارع واصطدمت بسيارة تسببت فى فقدان هذا الجنين.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.