الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 04:28 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مراسل «القاهرة الإخبارية»: هدوء حذر يخيّم على الحدود اللبنانية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة منظمة الهجرة الدولية: نزوح أكثر من 20% من سكان السودان داخلياً وخارجياً البروفة الأخيرة قبل الأولمبياد.. موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق والتشكيل المتوقع رئيس الوزراء يكشف أهم أهداف المجموعة الوزارية للتنمية البشرية خطوات استعادة طاقتك وتركيز خلال ساعات العمل من جديد حقيقة تطبيق نظام حضور الطلاب 3 أيام في الاسبوع خلال العام الدراسي القادم بعد احتفاله بعيد ميلاد نجلته.. معلومات عن أبناء أحمد سعد رقم الخط الساخن في بنك التعمير والإسكان 2024 ومواعيد العمل بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان موعد استيفاء متطلبات الترقي للمعلمين والأخصائيين.. «إليك الشروط» حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-7-2024.. موجة حارة شديدة تضرب البلاد وتستمر حتي الأحد صور مزعومة من امتحان الأحياء والمواد الأخرى لطلاب الثانوية العامة 2024 والإجابات بفلوس.. إيه الحكاية

مصرع وإصابة 21 شخصا في حادث تصادم بطريق ”سوهاج - البحر الأحمر”

لقي خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب 16 أخرين إثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل على الطريق الصحراوي الشرقي سوهاج البحر الأحمرعند نقطة الكيلو 55 بجوارالبنزينة اتجاه سوهاج الغردقة.

حيث تلقى اللواء دكتورحسن محمود، مساعد وزيرالداخلية مديرأمن سوهاج اخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوي الشرقي سوهاج البحر الأحمر بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل ووجود متوفين ومصابين.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم الدفع بقوات تأمين الطرق وقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث لرفع أثار الحادث وإعادة حركة السيرعلى الطريق بعد توقفه جزئيًا.

تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، والجثث 3 إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، و2 إلى مشرحة مستشفى سوهاج التعليمي وتولت النيابة العامة التحقيقات.

nawy