×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 يوليو 2021 01:16 صـ 15 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

الأكثر دموية.. نهاية عساف وغفران الغريب فى مسلسل ”نسل الأغراب”

نسل الاغراب
نسل الاغراب

انتهت الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل "نسل الأغراب" الذي يعرض على قناة ON، والتي بدأت بإرسال غفران "أمير كرارة" جثة حمزة "أحمد مالك" إلى سرايا والده عساف الغريب "أحمد السقا" على نفس الجمل الذي أرسل الأخير عليه جثة سليم "أحمد داش".

ويتأثر عساف بعد رؤية الجثة، ويحاول إخفاء حزنه على ابنه، ويستقبل اتصالاً من غفران ويخبره عساف أنه لا يفرق معه لأن حمزة لا يعتبره ابنه ولكن غفران يتوعده من جديد.


"فاطمة" ريم سامي تنهار بعد رؤية جثة حمزة حبيها وتحاول الإمساك في عساف ولكنه يخبرها بأن غفران هو الذي قتله، ويـأمر عساف رجاله بإرسال الجمل إلى جليلة ويخبروها بأن غفران أرسل هذه الهدية بالغلط وأنها تخصها، وفور رؤية جليلة جثة ابنها حمزة في الصندوق انهارت في البكاء هي وأسرتها، وتخبرها فاطمة أن غفران الذى قتله.


المشهد ينتقل إلى علي "دياب" وهو يقود سيارته ويخرج عليه رجال مسلحون يطلقون الرصاص عليه حتى انقلبت السيارة به، ويخرج "علي" من السيارة ليجد غفران ومعه سعادة "محمد مهران" ومصطفى "أحمد عبد الله"، ويتم إطلاق الرصاص عليه انتقاماً من القبض على غفران وسجنه 4 أشهر، وبعدها يطلق غفران رصاصه في جبين "علي".

ومع تصاعد الأحداث يقتل احمد السقا "بكري" عماد زيادة ووالده في مشهد أكثر دموية وبعدها تذهب "جليلة" للأخذ بالثار من عساف ولكن لا تجده لتذهب لغفران ويعترف لها أنه هو الذي قتل والدها في السابق وشقيقها ونجلها وينجوا منها بفضل والدته الفنانة أحلام الجريتلى، وينتهي العمل بمشهد مواجهة بين عساف وغفران وكل واحد منهم يحاول قتل الآخر الي أن يصل البوليس ويقيض عليهم وينتهي العمل باعدامهم.


مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

نسل الاغراب أحمد السقا امير كرارة مى عمر ريم سامي

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:16 صـ
15 ذو الحجة 1442 هـ 26 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:30
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:21
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes