×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 07:52 مـ 25 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

”مسلسل الشارع الأول”.. اللي مالوش كبير في صدارة السباق الرمضاني وياسمين والعوضي يخطفان قلوب الجمهور

الموجز

استطاع مسلسل "اللى ملوش كبير" أن يحقق نجاح جماهيري كبير فور عرض أولى حلقاته حيث احتل صدارة محركات البحث وجاء ضمن الأكثر الهاشتاجات النشطة والأكثر تداولًا، كما أنه حظى بإشادات كبيرة سواء على مستوى النقاد أو على مستوى الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث شهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل العديد من المفاجآت التي أبهرت الجمهور حيث كانت الحلقة مليئة بالمحاور التي غيرت مجري الأحداث نهائيًا وظل الجمهور يتابع العمل بشغف كبير ولا يستطيع التحرك من أمام شاشة التلفزيون حتي لا يفوته لقطة واحدة وذلك بسبب أن جميع الأحداث كانت شيقة.

ومن خلال هذا العمل أبهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجمهور بأدائها المميز فهي فنانة مُتمكنة صنعت لنفسها مكانة خاصة علي الساحة الفنية بدأت مشوارها الفني مبكرًا ومن وقتها وهي تبهر المشاهدين بأدائها المميز فهي أستطاعت أن تجسد جميع الأدوار بحرافية كبيرة، ومن خلال هذا الأداء الرائع تجعل المشاهد يتعايش معها وكأن هذا العمل حقيقي وليست مجرد تمثيل، فهي تبذل قصارى جهدها حتي تقدم أفضل ما لديها وفي كل عمل لها يأكد الجمهور أنه الأفضل لكنها تفاجئ الجميع في كل مرة.

إشادات نقدية وجماهيرية واسعة تلقتها ياسمين عبد العزيز وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بعد مشهد موت الخديوي في أحضانها، كلمات وجمل وانهيار وارتباك جميعها مشاعر في لحظة واحدة بمشهد وصل إلى سبع دقائق حققت من خلاله النجمه ما لم يحققه الكثير في السباق الرمضاني، وبهذا المشهد خطفت ياسمين عبد العزيز الأضواء بطريقة غير عادية وتغنى بها عدد كبير من الجمهور عبر السوشيال ميديا.

كما استطاع الفنان أحمد العوضي أن يخطف جميع الأنظار أليه منذ عرض الحلقات الأولي من المسلسل وازداد الأمر بعض الشئ في الحلقة الأخيرة كما ذكرنا من قبل لأنها حققت أعلي نسب مشاهدات علي شاشات التلفزيون وأنهالت تعليقات الجمهور علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة معربين عن إعجابهم بهذا العمل الرائع الذي استطاع حجز مكانة خاصة لنفسه منذ حلول الموسم الرمضاني.

وبرع العوضي في تجسيد دوره، حيث كانت ملامحه تتحدث في الكثير من المشاهد الصامته وتفوق علي نفسه هذا العام فهو عندما يقدم شخصية الرجل العاشق يجب أن الجميع يقف أحترامً له، فهو نجح بشكل كبير في خلال السنوات الماضية ، ولكن في "اللي مالوش كبير" لم يكتفِ بتقديم الرومانسية بشكل مختلف بل قدم دور مكتمل العناصر لم ينقصه شئ.

وتفاعل الجمهور بشكل غير مسبوق مع قصة حب الخديوي وغزل والذي كان أبطالها الزوجين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي فلكل مشهد لهم سويًا كان المشاهدين يتحدثون عنه وكأنه حقيقي وقصة حبهم الواقعية كانت ظاهرة على الشاشة لذلك خطفت قلوب الجمهور بهذا الشكل وبالفعل استحق مسلسل "اللى ملوش كبير" لقب "مسلسل الشارع الأول" نظرًا للتفاعل الكبير معه وجملة "على الله حكايتك" التي أصبحت متداولة بشكل كبير بين الجميع في الشارع المصري.

يشارك في بطولة مسلسل "اللى ملوش كبير" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي خالد الصاوي اللي مالوش كبير عمرو محمود ياسين مصطفى فكري

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:52 مـ
25 ربيع آخر 1443 هـ 30 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes