الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 أبريل 2024 12:55 صـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. مواجهة قوية بين بوروسيا دورتموند ولايبزيج في نهائي كأس ألمانيا

بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند

يلتقى فريق بوروسيا دورتموند مع نظيره لايبزيج، في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الخميس، على الملعب الأوليمبى في برلين، في المباراة النهائية من بطولة كأس ألمانيا.

ونجح دورتموند في التأهل للمباراة النهائية من مسابقة كأس ألمانيا، بعدما تخطى عقبة فريق هولشتاين كيل، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

في المقابل، تأهل فريق لايبزيج إلى نهائي كأس ألمانيا بعدما تخطى عقبة فريق فيردر بريمن، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

يذكر أن، دورتموند تأهل للمباراة النهائية من كأس ألمانيا، 9 مرات سابقة في تاريخه، حيث نجح في التتويج باللقب 4 مرات أعوام 1965، 1989، 2012، و2017، فيما حل وصيفا 5 مرات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.