الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:34 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الاختيار 2” ملحمة وطنية خارج المنافسة.. وبراعة نجومه على رأسهم كريم ومكي أعادت شعور الأمان وأثبتت جملة ”نقدر على الدنيا ولا تقدر علينا”

نجاح جماهيري كبير وردود أفعال إيجابية، وإشادات من الجميع حققها مسلسل الاختيار، الذي خرج به نجومه من أي منافسات، وانفرد وغرد وحده نحو الصدارة، حيث ضم العمل كوكبة من النجوم المبدعين اللذين صنعوا ملحمة وطنية سيخلدها التاريخ، وستبقى نقطة مضيئة في تاريخ الفن المصري.
برع الفنان كريم عبدالعزير في تقديم دور ضابط الأمن الوطني، وخلق حالة من الشجن والفخر لكل مصري شاهد وشارك في هذه الملحمة، فقدم دوره بحرفية شديدة تشعر وأنت تراه أنك تشاهد حقيقة وواقع تعيش معهم أحداثه ويجبرك بصدقه على التأثر والشعور بكل مشهد تراه وتتمنى لو أنك جزء من هذه الأحداث.
أما الفنان أحمد مكي فقد قدم خلال شخصيته مزيج من المشاعر التي تكشف عن واقع يعيشه حماة هذا الوطن، اللذين لا يجدوا حياتهم إلا في الدفاع عن ترابه وحماية حدوده وأمن مواطنيه، ويقدمون مصلحة وطنهم على مصلحتهم الشخصية، وكشف لنا واقع يعيشه ويضحي فيه هؤلاء الأبطال لنعيش حياة آمنة.
نأتي للفنان إياد نصار في شخصية الضابط الشهيد محمد مبروك، والذي دفع حياته في سبيل شهادة حق في قضية كشف كواليسها، وبرع نصار في تقديم الشخصية بكل جوانبها الإنسانية والوطنية.
أما من وجهة نظر الكثيرون فأغن تتر المسلسل كانت أحد أبطال العمل وأحد أعمدته الرئيسية، تتر لا تمل من سماعة ولا من ترديدة، ولا يمكن وصف شعور الفخر والعذة الذي ينتابنا عند سماعة في كل مرة.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.