الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى قمر يستعد لتقديم الجزء الثانى من مسلسل ”فارس بلا جواز”.. تفاصيل مثيرة

مصطفي قمر
مصطفي قمر

كشف الفنان مصطفي قمر، عن صورة له، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، وعبر من خلالها عن استعداده لتقديم الجزء الثاني من مسلسل «فارس بلا جواز»، والذي عرض في دراما رمضان هذا العام.

ونشر قمر صورة كوميدية له وعلق «كل سنة وأنتم طيبين، فارس بلاجواد2» ولاقى الخبر استحسان الجمهور لما تميز به المسلسل في الجزء الأول من الطابع الكوميدي.

تدور أحداث المسلسل حول الشاب «فارس» الذي وضع جده وصية له بأن يرث 30 مليون جنيها بشرط زواجه خلال شهرين من وفاة جده، إلا أن فارس يحاول بأي طريقة إيجاد أي عروسة لتسديد ديون الفندق الذي يمتلكه المهدد بالحجز، ولكن كل عروسة صادفها كانت لها حكاية مختلفة عرقلت هذه الزيجة، وضم المسلسل 30 فنانة في كل حلقة منهم «بشري، هنا شيحة، أسماء أبو اليزيد، مي كساب، هنادي مهنا، داليا البحيري» وكان لكل منهم حكايتها الخاصة.

مسلسل فارس بلا جواز من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، رندا عبدالسلام، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم نور قدري، سوسن بدر، عائشة عثمان، هنا شيحة، مي كساب، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.