×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 25 أكتوبر 2021 09:30 صـ 19 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

دياب: أنا مش غول تمثيل لكن فواعلى الفن وشغلانتنا قاسية

دياب
دياب

كشف المطرب والممثل دياب، إنه كان يغني منذ أن كان عمره 15 عاما، حيث يمثل له يوم الخميس «يوم شغل»، موضحًا: «أنا ومراتي بنصنع اليوم لما بنصحى من النوم، وأنا مش موظف وبالتالي ممكن يبقى عندي شغل لـ20 ساعة في الخميس والجمعة والعيد».

وأضاف دياب خلال حواره مع الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج «ليلة الخميس» الذي يعرض عبر شاشة «mbc مصر»: «إحنا فواعلية مش بني آدمين، فيه ناس متعرفش مدى قسوة الشغلانة بتاعتنا»

وقال دياب إن بدايته مع عالم الغناء بدأت عندما تعرف على الملحن فاروق الشرنوبي في عام 1998: «اكتشفني أنا وأحمد سعد ورامي صبري ومصطفى محفوظ وبنات أغلبهم مكملش واتجوزوا وقعدوا في البيت، كان بيربينا موسيقيا، وكنا بنغني وبنعمل حفلات في أماكن لمدة سنة».

وأوضح، أنه شارك في برنامج «ستوديو الفن» في عام 2001، وهناك تعرف على صلاح الشرنوبي، وكان يرغب في إنتاج بعض الأغاني له، لكن هذا المشروع لم يكتمل.

واضاف دياب إنه لم يكن يعرف قدراته جيدا في التمثيل، موضحا: «مكونتش اعرف إني بمثل كويس.. ولما اتشهرت في الغنا جالي عروض كتير، ومنها دور في مسلسل باب الخلق مع الفنان الكبير محمود عبدالعزيز».

وأضاف أنه كان يخاف من مسألة التمثيل، حتى دعاه صديقه المخرج أكرم فريد إلى أداء دور في مسلسل «ساحرة الجنوب».

وتابع: «خوفت مكونتش بعرف أمثل، وقولت له أنا هجرب أول يوم ولو حسيت إني مش هعرف أمثل هرجع العقد والعربون»، لافتا إلى أن الدور حقق نجاحا كبيرا وأعجبت به الجماهير، موضحا أنه يستمتع أكثر حاليا بالتمثيل أكثر من الموسيقى والغناء، لأن حال الموسيقى في الحقبة الزمنية الحالية ليس بخير.

ورفض «دياب» وصفه بـ«غول تمثيل»، مشددا على أن هذه الكلمة كبيرة.

محمد دياب ليلة الخميس دياب فواعلية غول تمثيل

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:30 صـ
19 ربيع أول 1443 هـ 25 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:15
العشاء 18:33
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes