الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:35 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”كل سنة وأنتِ أجمل ما في الحياة”.. رسالة رومانسية من محمد فراج لـ خطيبته في عيد ميلادها

حرص الفنان محمد فراج على تهنئة خطيبته الفنانة بسنت شوقي بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق اليوم متمني أن تعيش حياة سعيدة دائمًا وأعرب خلال رسالته عن حبه الشديد لها، حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعها وذلك على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وانتي احلي حاجه في الحياة".

من جانب آخر شارك محمد فراج في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسلي "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكي و"ضد الكسر" للفنانة نيللي كريم وقدم في كل منهما دور جديد ومميز آثار إعجاب جمهوره.

حيث تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

ومسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy