×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 02:50 مـ 8 رجب 1444هـ
إتش سي تتوقع أن تبقي لجنة السياسات النقدية على أسعار الفائدة دون تغييرانعقاد ”قمة الصناعات الغذائية” في نسختها الأولى لمناقشة فرص وتحديات قطاع الزراعة والأغذيةطارق الدسوقي يكشف سر اعتذاره عن المشاركة في مسلسل ”العمدة” مع محمد رمضانهيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالمي
نجوم الفن

فريق عمل ”حرب أهلية” في ضيافة ”معكم” مع منى الشاذلي.. الخميس المقبل

الموجز

يستضيف برنامج "معكم" الذي يعرض علي شاشة قنوات "سي بي سي" وتقدمه الإعلامية مني الشاذلي في تمام الساعة التاسعة مساء يومي الخميس والجمعة فريق عمل مسلسل "حرب أهلية" وذلك ليتحدثون عن كواليس المسلسل الذي حقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه في السباق الرمضاني.

حيث شهدت الحلقة الأخيرة العديد من الأحداث المثيرة وبدأ المشهد الأول بالكشف عن الشخص الذى كان سببًا فى تشويه جميلة عوض فى وجهها، هى صديقتها لمى كتكت، بعد ما ذهبت لزيارتها وأكدت لها أنها قررت الانتقام منها بعد ما فعلته معها ليلة زفافها وفضيحتها وهى عروسة أمام الجميع، واعتذرت جميلة منها، ولم تقبل لمي أسفها لذلك قررت تمارا أن تقفل هذه الصفحة وأن لا تحرر محضر ضدها.

وتصاعدت الأحداث عندما أجرت يسرا عملية تجميل لنجلتها تمارا، وانتقل المشهد بعد مرور سنة بزواج جميلة عوض وعمرو صالح، ومعهما طفلتهما ومحاولة خالد سليم إقناع يسرا بالزواج منه ووعدته بالتفكير فى الأمر.
الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

يسرا حرب أهلية باسل خياط أروى جودة جميلة عوض سامح عبد العزيز مايان السيد

مواقيت الصلاة

الأحد 02:50 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB