الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 10:12 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا.. التموين” تستأنف استلام القمح المحلى من المزارعين

تستأنف وزارة التموين والتجارة الداخلية، استلام القمح المحلى من المزارعين غدا السبت، ثالث أيام عيد الفطر المبارك بكافة مواقع استلام القمح.

وأوضح وزير التموين، أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة وكذلك غرف العمليات بالمديريات تتابع جيدا عمليات توريد الأقماح المحلية، لافتا إلى أن جميع المواقع التى تتسلم الأقماح المحلية والتى يصل عددها الى 450 موقعا تعمل بكفاءة عالية، ويتم متابعتها والرقابة عليها من الأجهزة الرقابية بالوزارة.

وأشار الوزير، إلى أن العمل سوف يسير بكافة المواقع التخزينية التابعة للجهات المسوقة الرئيسية لاستقبال الأقماح المحلية خلال أيام الجمع والعطلات الرسمية.

وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين، قد قرر إيقاف العمل بمواقع استلام القمح المحلى فى اليوم الأول والثاني من عيد الفطر المبارك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.