الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد عز يقدم الجزء الثاني من ”هجمة مرتدة” في الموسم الرمضاني ٢٠٢٢..إليك التفاصيل

حقق مسلسل "هجمة مرتدة" أن يحقق نجاح جماهيري كبير ونسب مشاهدات عالية في السباق الرمضاني لهذا العام حيث تصدر المسلسل موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ومحركات البحث عبر "جوجل" كما أشاد رواد السوشيال ميديا بالعمل الذي يناقش قضية هامة وهي سيطرة الأجهزة الاستخباراتية العالمية على بعض العناصر الضعيفة وتجنيدهم مقابل حفنة من المال، وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن تقديم جزء ثاني من العمل.

حيث تدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل فى الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح فى التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسئولى الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعى وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

مسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، انتاج سينرجى، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز، ماجدة زكى، وهند صبرى، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.