الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”ثانية واحدة” لـ دينا الشربيني يقترب من كسر حاجز الـ ٣٠٠ ألف جنيه في شباك التذاكر

اقترب فيلم "ثانية واحدة" للفنانة دينا الشربيني من كسر حاجز الـ ٣٠٠ ألف جنيه في إيراداته، بيومه الأول في دور العرض السينمائي، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك ليأتي ثالث أفلام العيد من حيث الصدارة بعد فيلمي "أحمد نوتردام" لـ رامز جلال و"ديدو" للفنان كريم فهمي.

حيث تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول شاب يتعرف على فتاة ويحدث لها العديد من المشاكل، حتى يتعرض هذا الشاب لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

فيلم "ثانية واحدة" من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكى، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم دينا الشربينى ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى وعدد من الفناننين الذين يظهرون كضيوف شرف فى الفيلم، وتدور أحداثه فى اطار اجتماعى كوميدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.