الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:55 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برازيل مصر.. كيف أنقذ إيهاب جلال الإسماعيلي من الهبوط ؟

إيهاب جلال
إيهاب جلال

نجا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي من الهبوط رسميا بعدما حقق تحت قيادة إيهاب جلال الفوز الخامس على التوالي في الدوري المصري بعدما فاز على المصري والإنتاج الحربي والجونة والبنك الأهلي وأسوان

الدروايش فازوا اليوم على حساب نظيره أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي تجمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم أسوان عن طريق أشرف مجدي مبكرا في الدقيقة 3، قبل أن يسجل حسين السيد هدف التعادل لفريقه الإسماعيلي في الدقيقة 17، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني ترجم شكري نجيب تألقه خلال اللقاء بتسجيل هدفين في الدقيقتين 64 و73.

وأجرى علاء عبدالعال المدير الفني لفريق أسوان عدة تبديلات في محاولة لإدراك التعادل وبالفعل سجل هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل، وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع سجل «المتخصص» عمرو الحلواني هدف أسوان الثاني من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي 3-2.

بهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 26 في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 21 في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.