الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 08:25 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فهمي يشيد بفيلم ”ديدو” وهذه رسالته لشقيقه كريم

حرص الفنان أحمد فهمي على تهنئة شقيقه كريم على فيلمه الجديد "ديدو" الذي طرح في السينمات بالتزامن مع موسم عيد الفطر وأعرب عن اعجابه الشديد له، حيث قام بنشر البوستر الترويجي الخاص بالفيلم، وذلك على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليه قائلًا: "بقالي كتير مشوفتش فيلم جامد كدة، مبروك للنجم كريم فهمي ولكل زمايلي المشاركين في الفيلم، ومبروك كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي وخالد السبكى".

حيث تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يدعي "ديدو" الذي يقرر بصحبة أصدقائه سرقة عالم أثري، لكنه يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فتحدث لهم العديد من المفارقات والمغامرات الكوميدية.

ويشارك في بطولة "ديدو" بجانب كريم فهمى مجموعة من النجوم منهم حمدى الميرغنى ومحمد ثروت وهدى المفتى وبيومى فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، والفيلم من تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy