×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 04:23 صـ 14 جمادى أول 1444هـ
شيرين عبد الوهاب تهنئ المنتخب المغربي بفوزه علي إسبانياأشهر مشجعتان كفيفتان بمدرجات الأهلي يبعثن رسائل شكر لرجال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقيةمهرجان الأمم المتحدة للفنون يهدي الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامةعذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوممحمد حميص: المغرب وحدت العالم العربي بسبب كرة القدموزير التعليم العالى يشهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون فى مجال الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعيةأمين اتحاد الجامعات العربية: يجب أن يكون هناك نظاما تعليما ديمرقراطيا يسمح بالالتحاق بمراحل التعليم المختلفةسهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
كورة وملاعب

عاجل.. بيان خطير من الأرسنال بشأن تضامن النني مع فلطسين

النني و صلاح
النني و صلاح

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية أن نادي آرسنال تحدث مع لاعب الفريق محمد النني، فيما يتعلق بالتغريدة التي كتبها عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر لدعم فلسطين.

وقال آرسنال للشبكة ذاتها: "كما هو الحال مع أي موظف في النادي، يحق للاعبينا التعبير عن آرائهم عبر منصاتهم الخاصة".

وأضاف: "ومع ذلك، فقد تحدثنا إلى مو بشأن هذا الأمر، لذا فهو يفهم الآثار الأوسع لتغريدته".

واختتم: "بصفتنا نادٍ، نحن ملتزمون بمواجهة والقضاء على جميع أشكال التمييز ومواصلة الدفاع عن الحاجة إلى المساواة والتنوع في جميع مجالات الحياة".

وتتعرض فلسطين في الوقت الحالي لاعتداء غاشم من قِبل قوات الاحتلال الصهيوني، على خلفية ما حدث في حي الشيخ جراح ورفض تهجير المواطنين.

وقدم محمد النني الدعم لفلسطين عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، حيث كتب: "قلبي وروحي ودعمي لك يا فلسطين".

وأدت تغريدة النني إلى إثارة غضب عضو في منظمة صهيونية تل عوفر، والذي طالب مسؤولي آرسنال بالتحقيق مع اللاعب المصري بل وطلب من رابطة الدوري الإنجليزي إيقافه.

كما تحدث عوفر مع أكثر من راعِ لـ آرسنال حول ما كتبه النني، ومنهم شركة لافاتزا الإيطالية والتي تواصلت مع النادي (لمطالعة التفاصيل من هنا).

النني فلسطين الأرسنال

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:23 صـ
14 جمادى أول 1444 هـ 07 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services
CIB
CIB