الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مها أحمد :أمير كرارة تخلى عني وأعالج من الاكتئاب بسببه

صرحت الفنانة مها أحمد عن كيفية تعرضها للخذلان من قبل الفنان أمير كرارة وهو الأمر الذي دفعها لكتابة منشور تهاجمه فيه وأثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب قرار وقف المخرج محمد سامي من قبل الشركة المتحدة.

وقالت مها أحمد من خلال بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنها التقت بأمير كرارة أثناء عملهما في نفس القناة فكان كل منهما يقدم برنامجا ووصفت تعامله بالراقي قبل الشهرة.

وأضافت مها أحمد أنها التقت بكرارة في زفاف وطلبت منه أن يعملا سويا وفوجئت برده أن الدور ينادي صاحبه قائلة "أنا استغربت للرد كان ممكن يقولي ربنا يسهل أو حاجة، بناءً على اللي حصل جالي اكتئاب وعيطت كتير جدًا أنا تعبت وأخدت أدوية ومازلت باخد الأدوية لحد دلوقت شئ طبيعي لما ألاقي فيها حاجة بها رد اعتبار ليا هتكلم وأكتب على صفحتي وأنا كتبت بصراحة شديدة ولا بشمت في حد ولا عايزة ولو عايزة أشمت هشمت في نفسي أني أحسن من ناس كتير وقاعدة في البيت ربنا كارمني أن أعمالي بتتعرض على الشاشة ولسه في حكايات كتير مع زملاء كتير هحكيها".

وكانت الفنانة مها أحمد قد شنت هجوما على نجمين من زملائها في الوسط الفني في منشور لها ووصفتهما بالمخدماتية.

على الجانب الآخر رد الفنان أمير كرارة على هذا الهجوم موضحا أنه لم يلتق بها إطلاقا، كما شنت شقيقة السقا هجوما مضادا على الفنانة ووصفتها بالحقودة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة