الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:36 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حالته خطيرة ويحتاج للدعاء.. تطورات إصابة سمير غانم بفيروس كورونا

عدم استقرار الحالة الصحية للفنان سمير غانم، وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» بالإضافة لمعاناته منذ سنوات من فشل كلوي ازدادت صعوبته مع إصابته بالفيروس.

كشف مصدر من داخل مستشفى سمير غانم التي يعالج بها في المهندسين، أن أسرته المكونة من ابنتيه دنيا وإيمي دائمتا التواجد في مقر المستشفى من أجل الاطمئنان عليه، ورغم منع دخولهما لزيارته إلا أنهما متواجدتان من أجل متابعة حالته الصحية.

وأشار المصدر إلى أن دنيا وإيمي طيلة الوقت يصلون ويدعون الله لشفائه هو ووالدتهما الفنانة دلال عبدالعزيز التي تعالج أيضا فى مستشفى آخر بسبب فيروس كورونا، ولكن حالتها الصحية أفضل خلال الساعات الماضية من سمير غانم.

وانتشرت شائعات خلال الأيام الماضية بشأن دخول الفنان سمير غانم في غيبوبة أدت إلى توقف أجهزة جسده، ما أغضب عائلة ومحبي الفنان الكبير، ونفاها الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، قائلا: «ارحمونا من الشائعات، إحنا فينا اللي مكفينا، أرجوكم ما يتم تداوله غير صحيح، الوضع لا يزال حرجا».

كما نفى الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، الأخبار المنتشرة عن تدهور صحة الفنان الكوميدي، وحذّر من نشر الأخبار المغلوطة بشأنه، قائلا: «نرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه أو حماتي الفنانة دلال عبدالعزيز، إلا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.