×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 22 مايو 2022 08:57 صـ 21 شوال 1443هـ
نجوم الفن

سوسن بدر لـ”الموجز” :فيلم ”مش أنا” يقدم رسالة إنسانية محترمة

الموجز

أعلنت الفنانة سوسن بدر عن طرح فيلم (مش أنا) بطولة الفنان تامر حسني  بدء عرضه في دور السينما فهو يقدم رسالة إنسانية محترمة، وتمنت أن ينال الفيلم إعجاب كل الجماهير.

وقالت سوسن بدر في تصريحات خاصة لـ"الموجز" إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها بالفيلم كان سببا رئيسيا في تحمسها لتقديمها، خاصة أن العمل اجتماعي كوميدي.

ولفتت إلى أن دورها خلال الأحداث مركب وفيه تناقضات كبيرة، حيث تجسد خلال أحداث الفيلم والدة الفنان تامر حسني الذي تربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة إذ يحرص دائما على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته، وأوضحت أن تامر في تحد كبير جدا في حياته كمؤلف وممثل، مبينة أنها تحترم قراره بأن يخوض تجربة صعبة.

وأشارت إلى أن لديها قناعات شخصية بتقديم الدور الجيد بعيدا عن أي معايير لمساحته، وعندما تشعر بأن هذا الدور يستفزها توافق على الفور بغض النظر عن عدد مشاهده، مؤكدة أن الفنان دون ثقافة وعقل لن يصبح مكتملا ويتحدث عنه الناس.

وأكدت أن لديها شروطا محددة في العمل حيث تهمها التفاصيل ووجود توافق في التحضيرات ليخرج الفيلم بشكل جيد، وهو ما تعتقد أنها نجحت في تحقيقه بمعظم أعمالها، ولفتت إلى أن التركيز في مهنة الفن مهم للغاية ولن يتمكن الفنان من النجاح من دونه، مشيرة إلى أنها بمجرد دخول موقع التصوير تنسي كل ما يحيط بها وتتذكر فقط الدور وتركز فيه وتعيش الشخصية التي تجسدها.

 

سوسن بدر تامر حسني فيلم مش أنا

مواقيت الصلاة

الأحد 08:57 صـ
21 شوال 1443 هـ 22 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:17
الشروق 04:58
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:45
العشاء 20:15
matchat2030bneconomyelmydannews