×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 05:16 صـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
نجوم الفن

أمير كرارة عن تصريحات مها أحمد :مش في دماغي

الموجز

أكد الفنان أمير كرارة، على أنه لا يشعر بالغضب تجاه الفنانة مها أحمد، وذلك بعد منشورها الذي أثار جدلا خلال الأيام الماضية، واتهامها لهما بعدم الوقوف معها بعد تخلي المنتجين عنها خلال الأعوام الأخيرة.

وقال إنه لم يعد يشغل تفكيره بهذه الواقعة رغم عدم صحة ما كتبته مها عنه، مشيرًا إلى عدم حدوث مقابلة بينه وبينها كما أعلنت، وأنه لم يقل لها «كل دور بينادي صاحبه»، حينما طالبته بإيجاد فرصة لها بأحد أعماله الفنية.

وهاجمت مها أحمد أمير كرارة، حيث كتبت في بوست على الفيس بوك:كان فبداياته يتمنى يسلم عليا ويقولى يااستاذه نزلت من نفسى وقلتله مش هنشتغل مع بعض ماهى الحوجه مره رد وقالى الدور بينادى صاحبه. طبعا محكلكوش قد ايه ندمت نفسى وعشت اسود ايام حياتى عياط واكتئاب وقلت عوضى عليك يارب".

أمير كرارة مها أحمد خلاف تصريحات فيسبوك

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:17 صـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB