رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 08:30 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأزمة انتهت .. مها أحمد تعتذر لأحمد السقا و أمير كرارة بعد تدخل أشرف ذكي

مها أحمد
مها أحمد

علم الموجز أن الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين و مجموعة من الفنانين نجحوا في إنهاء الازمة بين الفنانة مها أحمد و النجمين أحمد السقا و أمير كرارة و من المنتظر إعلان الصلح خلال الساعات القادمة .
وقالت مصادر أن مها سوف تصدر بيان تعتذر فيه لزميليها عما صدر منها بعد أن نقل لها الوسطاء أن السقا و أمير يكنان لها كل تقدير و احترام.

من جانبه قال أمير كراره : مها أختي ومجدي أخويا وأنا والله ولا زعلان ولا أي حاجة عشان فعلا الموقف دا محصلش، وبردو مش زعلان منها دي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخويا

و أصدرت نقابة المهن التمثيلة برئاسة الفنان أشرف زكي بيانًا تهيب فيه أعضاءها الممثلين وصناع القوة الناعمة الالتزام بعدم التراشق وتغليب مصلحة الوطن، مؤكدين على دعمهم للقضية الفلسطينية.

وقالت النقابة في بيان لها اليوم الأحد: «تهيب نقابة المهن المتمثيلية بأعضائها رموز الحركة الفنية وصناعها وقوة مصر الناعمة وواجهتها الحضارية، الالتفاف حول قضايا الوطن ورفعته والقضية الفلسطينية والالتزام بأخلاقيات المهنة والدور التنويري الذي يلعبه الفن والفنان في الارتقاء بالمجتمع، وهو الدور الذي أشار له فخامة رئيس الجمهورية حين أشاد بالدور الإيجابي الذي لعبته الدراما التليفزيونية هذا العام، وهو الأمر الذي يدعونا جميعًا للفخر وللتكاتف والعمل على تأكيد هذه القيمة وهذا الدور الإيجابي».

وأضافت النقابة في بيانها: «وهو الأمر الذي لا يتسق نهائيًا مع بعض السلوكيات المرفوضة تمامًا، والتي تسير خارج هذا السياق السياسي والاجتماعي والأخلاقي من تراشقات غير لائقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بين دوائر محدودة من دوائر صناعة الدراما، مما قد يشوه هذا النجاح الكبير الذي حققته هذه الصناعة العظيمة هذا العام، من خلال نماذج فنية عديدة مشرفة وتاريخية مثل مسلسلي الاختيار وهجمة مرتدة».

واختتم: «يناشد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية السادة أعضاء النقابة الأفاضل بالالتزام بجادة المنطق، والتعالي على كل ما هو شخصي لصالح المصلحة العامة، كما تدعوهم للتضامن مع قضايا الوطن، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية».