الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

معدلات الإصابة بعدوى فيروس كورونا تقلص أمال كولون في الحضور الجماهيري

بوندسليجا
بوندسليجا

تضاءلت أمال فريق كولون بشكل كبير في حضور 500 مشجع على الأقل في مباراته الحاسمة المقررة أمام شالكه يوم السبت المقبل في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وجاء ذلك بعدما أعلنت المدينة أن معدل انتشار العدوى بين كل مئة ألف نسمة في غضون سبعة أيام بلغ 3ر105 .

وكان كولون يأمل في أستقبال عدد من المشجعين في مباراته الحاسمة أمام شالكه، لكن هذا تطلب ألا يتجاوز معدلل الإصابات 100 حالة لكل 100 ألف نسمة في سبعة أيام.

وقال ألكسندر فيرله الرئيس التنفيذي لنادي كولون في تصريحات لصحيفة "بيلد" أمس الأحد إنه عندما كان المعدل 8ر89، كان النادي "في محادثات دائمة" مع السلطات وطلب بالفعل حضور عدد من المشجعين في الاستاد.

ولا بديل أمام كولون، صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير، عن الفوز أمام شالكه الذي هبط بالفعل للدرجة الثانية، ثم الانتظار على أمل أن تساعده نتائج الفرق الأخرى على تفادي الهبوط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.