الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:59 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على مواعيد مباريات الجولة الأخيرة بالدوري الإسباني

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، صباح اليوم الإثنين، عن مواعيد الجولة الأخيرة من مسابقة "الليجا".

ووفقًا لصحيفة إسبانية، فإن الاتحاد الإسباني قرر إقامة 7 مباريات، في نفس الوقت، مساء يوم السبت المقبل.

وأشارت الصحيفة، أنه من بين هذه المباريات، مواجهتي حسم الدوري الإسباني ، بين أتلتيكو مدريد مع بلد الوليد، وريال مدريد ضد فياريال.

وستبدأ الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، يوم الجمعة المقبلة، بمواجهتي ليفانتي أمام قادش، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساًء.

بينما ستقام باقي المباريات يوم السبت المقبل، حيث سيلتقى كل من، سيلتا فيجو ضد ريال بيتيس، وإيبار أمام برشلونة، وسيواجه هويسكا فريق فالنسيا.

وسيلعب أوساسونا مع ريال سوسيداد، وإلتشي ضد أتلتيك بيلباو، وستختتم مباريات الجولة الأخيرة من البطولة يوم الأحد، بمواجهة تجمع غرناطة ضد خيتافي، في تمام الساعة 6:30 مساًء، وأخيرًا إشبيلية أمام ألافيس في تمام الساعة التاسعة.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد، حيث سيتوج الروخى بلانكوس رسميًا بلقب الليجا، حال فوزه على بلد الوليد أو تعثر ريال مدريد أمام فياريال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.