الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:08 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المسرح الكوميدى يستعد لعرض مسرحية”حلم جميل ” لسامح حسين فى عيد الأضحى تحت قيادة أيمن عزب

المسرح الكوميدي
المسرح الكوميدي

يستعد المسرح الكوميدي حاليا بالبروفات لإفتتاح عرض مسرحية "حلم جميل" للنجم سامح حسين، والمأخوذة عن فيلم "أضواء المدينة" لتشارلى تشابلن، وهو فيلم كوميدى تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في عام 1931، من إخراج وتأليف وبطولة تشارلي تشابلن.

ويحكي العمل عن قصة متشرد تعس، لكنه إنسان رقيق المشاعر قادر على العطاء بدون حدود بالرغم من كونه لا يملك شئ وقع في حب فتاة كفيفة تبيع الزهور في شوارع المدينة.

الفتاة هي الأخرى فقيرة جدًا، تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة، ويمر صديقنا تشارلي المتشرد بسلسلة من المواقف، بما في ذلك صداقة غريبة غير متكافئة هزلية مع مليونير من الطبقة العليا في حالة سكر شديدة، يكره الحياة ويحاول الانتحار عدة مرات.

والمسرحية تدور في إطار استعراضي كوميدي ومن المقرر عرضها فى عيد الاضحي القادم، وهي من تأليف طارق رمضان ومن إخراج إسلام إمام، وإنتاج وزارة الثقافة البيت الفني للمسرح المسرح الكوميدي تحت قيادة الفنان أيمن عزب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.