×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 25 أكتوبر 2021 08:34 صـ 19 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

فلسطينية تهاجم رانيا يوسف بسبب فيديو على ”انستجرام”.. والفنانة ترد

رانيا يوسف
رانيا يوسف

هاجمت متابعة فلسطينية الفنانة رانيا يوسف والتي انتقدتها لوضع فيديو لها وهي تمارس الرياضة في الجيم في الوقت الذي تتعرض فيه فلسطين لاعتداءات من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت المتابعة تعليقا على صورة رانيا يوسف في انستجرام تنتقدها: "إحنا بفلسطين بنموت وإنتي خايفة على رشاقتك، حسبي الله ونعم الوكيل".

وردت رانيا يوسف على الانتقاد عبر تعليق استنكرت فيه الهجوم عليها، وتعجبت من أن منتقدتها تتابعها على انستجرام، وكتبت: "بتموتي وماسكة الموبايل وبتتفرجي على انستجرام! حسبي الله ونعم الوكيل فيكي انتي".

جدير بالذكر أن يوسف شاركت جمهورها ومتابعيها بفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهرت وهي في إحدى الصالات الرياضية، وعلقت على الصورة قائلة: “متخلوش الإجازة تخليكم كسلانين.. انزلوا يلا اعملوا رياضة”.


ومن ناحية أخرى شاركت الفنانة رانيا يوسف في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “ملوك الجدعنة"، والتي تدور أحداثه في إطار شعبي،
وشارك في المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم الفنانة ياسمين رئيس، والفنان الراحل يوسف شعبان، رانيا يوسف، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد، والعمل تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

رانيا يوسف ملوك الجدعنة مصطفي شعبان عمرو سعد

مواقيت الصلاة

الإثنين 08:34 صـ
19 ربيع أول 1443 هـ 25 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:15
العشاء 18:33
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes