الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فلسطينية تهاجم رانيا يوسف بسبب فيديو على ”انستجرام”.. والفنانة ترد

رانيا يوسف
رانيا يوسف

هاجمت متابعة فلسطينية الفنانة رانيا يوسف والتي انتقدتها لوضع فيديو لها وهي تمارس الرياضة في الجيم في الوقت الذي تتعرض فيه فلسطين لاعتداءات من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت المتابعة تعليقا على صورة رانيا يوسف في انستجرام تنتقدها: "إحنا بفلسطين بنموت وإنتي خايفة على رشاقتك، حسبي الله ونعم الوكيل".

وردت رانيا يوسف على الانتقاد عبر تعليق استنكرت فيه الهجوم عليها، وتعجبت من أن منتقدتها تتابعها على انستجرام، وكتبت: "بتموتي وماسكة الموبايل وبتتفرجي على انستجرام! حسبي الله ونعم الوكيل فيكي انتي".

جدير بالذكر أن يوسف شاركت جمهورها ومتابعيها بفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهرت وهي في إحدى الصالات الرياضية، وعلقت على الصورة قائلة: “متخلوش الإجازة تخليكم كسلانين.. انزلوا يلا اعملوا رياضة”.

ومن ناحية أخرى شاركت الفنانة رانيا يوسف في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “ملوك الجدعنة"، والتي تدور أحداثه في إطار شعبي،
وشارك في المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم الفنانة ياسمين رئيس، والفنان الراحل يوسف شعبان، رانيا يوسف، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد، والعمل تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.