الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا محمود ياسين عن خلافها مع ياسمين عبد العزيز: مش بخاف لكن بعرف حدودى كويس

رانيا
رانيا

تحرص الفنانة رانيا محمود ياسين علي مشاركة جمهورها لحظات حياتها ومصارحتهم بمشاكلها، حيث كشف مؤخرا عن حقيقة خلافها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد وجود عدة خلافات بين شقيقها السيناريست عمرو محمود ياسين والفنانة بسبب مسلسل “اللي مالوش كبير” ووجود بعض التغييرات في السيناريو دون الرجوع إليه.

وردت رانيا على سؤال أحد متابعيها التي سألتها عن خلافها مع ياسمين عبد العزيز، قائلةً: “بقولك حبيبتي أنا لا بلقح على حد ولا ليه في تلقيح أنا بقول الأعور أعور في عينه ولا يهمني أي حد في الكون دي حاجة معروفة عني إني مش بخاف لكن أعرف حدودي كويس”.

وتابعت: "أنا لما بكتب حاجة على صفحتي بيبقى رأيي الخاص والله لو البوست دا جيه على مقاس حد يبقى دي مشكلته مش مشكلتي وأنا ماليش دعوة بخلافات مسلسل اللي مالوش كبير، عمرو ياسين كاتب كبير له رؤيته اللي الناس كتير جدًا بتحترمها هو يرد على نفسه أنا لا أتدخل في شغله أنا في شغلي فقط".

"اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أول تعاون بينهما بعد الزواج، ويشارك فيه أيضًا خالد الصاوي، محمد عبد العظيم، ودنيا عبد العزيز، وبدرية طلبة، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني وآخرون، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة