×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 15 يونيو 2021 07:08 مـ 5 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

مشاركة خاصة لـ خالد النبوي في ”البحث عن علا” أمام هند صبري.. إليك التفاصيل

الموجز

يشارك الفنان خالد النبوي كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "البحث عن علا"، والذى يرصد قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التى تعيد اكتشاف ذاتها فى محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب فى حياتها.

مسلسل "البحث عن علا" من إخراج هادي الباجوري، وبطولة الفنانة التونسية هند صبري والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وتم التصوير في عدة مواقع بالقاهرة، مع الحفاظ على معايير السلامة لضمان صحة فريق العمل.

من جانب آخر شاركت هند صبري في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" الذي دارت أحداثه حول شاب يعمل فى الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح فى التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسئولى الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعى وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

مسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، انتاج سينرجى، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز، ماجدة زكى، وهند صبرى، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

خالد النبوي البحث عن علا هجمة مرتدة أحمد عز هند صبري هشام سليم نضال الشافعى

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:08 مـ
5 ذو القعدة 1442 هـ 15 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
link link link
EFG hermes
EFG hermes