×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 10:10 صـ 15 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

أحمد رزق يستعد لتقديم عمل درامي جديد بعد نجاحه بمسلسل ”في يوم وليلة”

الموجز

يقوم الفنان أحمد رزق بالتحضير لمسلسل درامي جديد ينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ومن المقرر أن يتم الإعلان عن العمل خلال الأسابيع المقبلة بعد الإنتهاء من كافة تفاصيله، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه من خلال مسلسل "فى يوم وليلة" الذى تم عرضه على الشاشات فى شهر فبراير الماضى.

من جانب آخر شارك أحمد رزق كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "القاهرة كابول" الذي عرض على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حيث ظهر خلال حلقتين فقط ويقدم خلال الأحداث شخصية مؤثرة.

يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، وغيرهم وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام على، ويجسد النجم لطفى خلال الأحداث دور إرهابى تحول إلي هذا السلوك بعدما كان شخص سوي ولكن تم استقطابه ليقع في الفخ الذى وقع فيه عدد من شباب المنطقة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "القاهرة كابول" يتناول ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.

أحمد رزق في يوم وليلة القاهرة كابول فتحي عبد الوهاب طارق لطفي حنان مطاوع

مواقيت الصلاة

الجمعة 10:10 صـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes