×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 05:39 صـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
عرب وعالم

تصريحات نارية لـ أردوغان بشأن مذابح إسرائيل ضد الفلسطينيين

أردوغان
أردوغان

هاجم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، الحكومة الإسرائيلية، مجددًا، وقال: «عادت المذابح والانتهاكات في فلسطين مرة أخرى بعد الحرب العالمية الثانية إلى ذروتها، ويجري قتل المواطنين بأحدث الأسلحة التكنولوجية أمام مرأى ومسمع الجميع».

وزعم أردوغان خلال حديثه في منتدى الشباب، أن بعض الجهات تقول إنه لا يجب أن يتحدث أردوغان بهذا الشكل، مدعيًا أنه سوف يدافع عن فلسطين بكل ما أوتي من قوة.

وأكد أنه لا يدافع عن الظالم أو يصفق له أبدًا، فحينما يرى الجميع إراقة الدماء يغلي الدم في عروق الأمة، لذلك لن يصمت أبدًا عن الظلم في البلاد، على حد قوله.

وأضاف أن: «منظمات حقوق الإنسان والدول التي تدافع عن العدالة تشاهد كل ما يحدث في فلسطين دون إصدار أي صوت، أما نحن سنظل ندافع عن المظلومين وسنواصل المدافعة عن حقوقهم وسنجعل عدوهم يدفع ثمن ذلك».

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الحكومة الإسرائيلية فلسطين إسرائيل

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:39 صـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB