×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 02:05 مـ 8 رجب 1444هـ
هيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالميمعرض الكتاب يستضيف رئيس جامعة مصر للمعلوماتية.. و”بهجت”: التحول الرقمي لا يعني الإستغناء عن الإنسانمؤسسة القلعة تفتح باب التقدم للمِنَح الدراسية لشهادة الماجستير من منتصف يناير وحتى 15 إبريلرئيس جامعة القاهرة يعلن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية خلال إجازة منتصف العام الدراسي
عرب وعالم

اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال والفلسطينيين في «أم الفحم»

المسجد الأقصي
المسجد الأقصي

وقعت، مساء اليوم الأربعاء 19 مايو، مواجهات عنيفة بين القوات الإسرائيلية والفلسطينيين في مدينة أم الفحم، على خلفية مقتل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي.

ونظمت التظاهرة عند المدخل الرئيسي للمدينة، ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، منددين بجرائم الاحتلال في الضفة وغزة وأراضي الـ48، في الوقت الذي شهد استنفارًا كبيرًا لقوات الشرطة الإسرائيلية، التي عززت من عناصرها، واستدعت سيارة المياه، وأغلقت الشارع أمام المركبات، وذلك وفقًا لما نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وقبل انطلاق التظاهرة، اجتمع المئات من أهالي المدينة في منزل عائلة الشهيد بحي "عين جرار"، بعد الإعلان عن استشهاده، وأعلنت لجنة أولياء الأمور في المدينة، غدا الخميس، يوم حداد عام في كافة مدارس المدينة.

وقال مركز "عدالة"، في بيان، إن "المؤسسة الإسرائيلية بكامل أذرعها تتحمل مسئولية استشهاد الفتى محمد محمود كيوان "17 عاما".

القوات الإسرائيلية الفلسطينيين مدينة أم الفحم الجيش الإسرائيلي غزة الاحتلال الشرطة الإسرائيلية

مواقيت الصلاة

الأحد 02:05 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB