الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 11:59 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يوسف الشريف يكشف كواليس ”كوفيد 25” مع عمرو الليثي.. قريبًا

يستضيف برنامج "واحد من الناس" الذي يعرض علي شاشة قنوات "الحياة" ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي فريق عمل مسلسل "كوفيد 25" وذلك ليتحدثون عن كواليس المسلسل الذي حقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه في السباق الرمضاني.

حيث جسد يوسف الشريف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى حاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق وتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

وشارك في بطولة مسلسل" كوفيد 25" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسنى، وأيتن عامر، وادوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.