×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 06:25 صـ 14 جمادى أول 1444هـ
شيرين عبد الوهاب تهنئ المنتخب المغربي بفوزه علي إسبانياأشهر مشجعتان كفيفتان بمدرجات الأهلي يبعثن رسائل شكر لرجال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقيةمهرجان الأمم المتحدة للفنون يهدي الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامةعذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوممحمد حميص: المغرب وحدت العالم العربي بسبب كرة القدموزير التعليم العالى يشهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون فى مجال الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعيةأمين اتحاد الجامعات العربية: يجب أن يكون هناك نظاما تعليما ديمرقراطيا يسمح بالالتحاق بمراحل التعليم المختلفةسهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
صحة وجمال

الكيتو.. تعرفي على أسرع رجيم لإنقاص الوزن

الكيتو
الكيتو

كشفت عدد من الدراسات أن نظام الكيتو الغذائي منخفض الكربوهيدرات وعالي الدهون فعال لفقدان الوزن علاج السكري.

ولهذا نستعرض معكم وفقا لموقع "هيلث لاين"، أسرع رجيم لإنقاص الوزن وبه أطعمة صحية يجب تناولها في نظام الكيتو:

= زيت جوز الهند.. يتمتع زيت جوز الهند بخصائص فريدة تجعله مناسبًا تمامًا للنظام الغذائي الكيتو، وقد يساعد زيت جوز الهند البالغين المصابين بالسمنة على إنقاص الوزن ودهون البطن.

= المأكولات البحرية.. تعتبر الأسماك والمحار من الأطعمة الصديقة جدًا لحمية الكيتو، فهى خالية من الكربوهيدرات.


= الخضراوات منخفضة الكربوهيدرات.. الخضراوات غير النشوية منخفضة في السعرات الحرارية والكربوهيدرات، ولكنها غنية بالعديد من العناصر الغذائية، بما في ذلك فيتامين ج والعديد من المعادن.

تحتوي الخضراوات والنباتات الأخرى على الألياف التي لا يهضمها جسمك ويمتصها مثل الكربوهيدرات الأخرى.

= الجبن.. هناك المئات من أنواع الجبن و لحسن الحظ ، تحتوي معظمها على نسبة منخفضة جدًا من الكربوهيدرات ونسبة عالية من الدهون.

والجبن غني بالبروتين والكالسيوم والأحماض الدهنية المفيدة، ولكنه يحتوي على كمية قليلة من الكربوهيدرات.


= الأفوكادو.. يحتوي الأفوكادو على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن، بما في ذلك البوتاسيوم، وهو معدن مهم قد لا يحصل الكثير من الناس على ما يكفي منه.

بالإضافة إلى ذلك، قد يساعد الأفوكادو في تحسين مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية.
وصفة منخفضة الكربوهيدرات.. جرب دونات كيتو هذه الليلة.

= اللحوم والدواجن.. لا تحتوي اللحوم والدواجن على الكربوهيدرات وهي غنية بالبروتين عالي الجودة والعديد من العناصر الغذائية.


= البيض.. يحتوي البيض على أقل من 1 جرام من الكربوهيدرات، ويمكن أن يساعدك على الشعور بالشبع لساعات، كما أنه غني بالعديد من العناصر الغذائية، وقد يساعد في حماية صحة العين والقلب.


الكيتو أسرع رجيم لإنقاص الوزن أطعمة صحية يجب تناولها في نظام الكيتو

مواقيت الصلاة

الأربعاء 06:25 صـ
14 جمادى أول 1444 هـ 07 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services
CIB
CIB