الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:13 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مطار القاهرة يمنع 7 هنود من دخول البلاد بسبب إصابتهم بكورونا

منعت سلطات الحجرالصحي بمطارالقاهرة الدولى اليوم 7 ركاب من دخول البلاد وذلك إثراكتشاف إصابتهم بفيروس كورونا فور وصولهم علي رحلة الخطوط العمانية وقررت السلطات إعادتهم علي نفس الرحلة التي وصلوا عليها.

وذكرت مصادرمطلعة بالمطارإن أطباء الحجرالصحي تحت إشراف الدكتور حازم حسين، مدير الحجر الصحي، فحصوا 7 ركاب هنود من بين 88 هنديا، وذلك علي الجهازالجديد بالمطارفور وصولهم من الهند عن طريق رحلة تابعة للخطوط العمانية، وصلت من العاصمة مسقط، وتبين إصابتهم بفيروس كورونا، بالرغم من حملهم تحليل pcr سلبي إلا أن أطباء الحجرالصحي قاموا بأخد مسحة منهم ووضعها علي الجهاز الجديد، وبعد 10 دقائق تبين أنهم مصابون بالفيروس، فتم عزلهم بإحدي صالات المطار وتم إعادتهم علي نفس الرحلة التي وصلوا عليها.

وأشارت المصادر إلي أن سلطات الحجر الصحي بالمطارأبلغت جميع شركات الطيران العاملة بمطار القاهرة الدولي، بضرورة إخطارها بأسماء الركاب القادمين من الدول الموبوءة بالفيروس المتحور تسهيلا للإجراءات، مؤكدة أن أغلب الشركات لا تحمل جنسيات هندية في الوقت الحالي، بسبب توقف خطوط الطيران مع الهند باستثناء شركات معينة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.