الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:40 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار كويتي عاجل بشأن المسجد الأقصي

المسجد الأقصي
المسجد الأقصي

أفادت صحيفة الراي الكويتية نقلا عن وكيل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية الكويتية المهندس فريد عمادي بأن الوزارة اتخذت قرارًا عاجلًا حيث خصصت خطبة صلاة يوم غد الجمعة للحديث عن أهمية المسجد الأقصى ومكانته وواجب المسلمين تجاهه وتجاه إخواننا في أرض فلسطين.

وطالب عمادي بحسب صحيفة الراي الكويتية خطباء المساجد بضرورة الحديث عن هذا الموضوع الجلل وحسب الخطبة المعممة والتي حملت عنوان (المسجد الأقصى في قلوبنا).

كما تضمنت الخطبة الحديث عن مكانة المسجد الأقصى ومنزلته عند المسلمين والآيات الكريمة والأحاديث النبوية الشريفة التي تبين فضائل المسجد الأقصى والواجب الشرعي تجاه ما يتعرض له إخواننا في أرض فلسطين من انتهاكات صارخة من سلطات الاحتلال الغاصب.

وتأتي خطوة وزارة الأوقاف انطلاقا من أهمية المسجد الأقصى ومكانته في قلوب المسلمين، وبالتزامن مع انطلاق الحملة الشعبيَّة العاجلة لإغاثة الشعب الفلسطيني برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وبالتعاون مع وزارة الخارجية، لتقديم العون والمساعدة للأشقاء في فلسطين، ودعم القضية الفلسطينية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.