الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أسامة فيصل يقود الزمالك لعبور طلائع الجيش

فيصل
فيصل

قاد أسامة فيصل اللاعب الصاعد فريق الزمالك فوزا صعبا ومتأخرا على حساب ضيفه طلائع الجيش في مباراة الأسبوع الـ 23 من الدوري.

سجل الأهداف عمرو جمال لطلائع الجيش، بينما عدل النتيجة التونسي سيف الجزيري للزمالك، وأحرز البديل أسامة فيصل الهدف الثاني للأبيض، ليتقنص 3 نقاط ثمينة.

في شوط أول متوسط سجل عمرو جمال هدف التقدم لطلائع الجيش من جملة رائعة ومراوغة مميزة للحارس محمد عواد في الدقيقة 27، ولجأ الحكم محمد عاشور لتقنية الفار للتحقق من وجود تسلل، ليقر بصحة الهدف.

وضغط الزمالك بحثا عن التعويض وأتيحت له بعض الفرص أبرزها انطلاق من زيزو ثم تسديدة مرت بجوار القائم، وأخرى من المغربي أشرف بن شرقي في متناول الحارس محمد بسام.

وكانت أخطر فرص الزمالك في الشوط الأول مع نهايته لمحمد عبدالشافي بعدما تابع عرضية داخل منطقة الجزاء ليتسلم الكرة ويسدد بقدمه اليمنى سهلة لحارس الطلائع.

مع بداية الشوط الثاني ضغط الزمالك أكثر واستحوذ على الكرة بشكل كبير، بينما لجأ الطلائع للمرتدات.

وفي الدقيقة 60 تسلم سيف الجزيري كرة طولية من إسلام جابر ليمر ويراوغ ويسدد في شباك بسام معلناً عن التعادل.

أضاع فرجاني ساسي فرصة التقدم من تسديدة يسارية بجوار القائم بعدها بدقائق.

ودفع باتريس كارتيرون مدرب الزمالك بمروان حمدي بدلا من إسلام جابر، لكنه لم يقدم الإضافة، فيما شارك حمزة المثلوثي على حساب مواطنه التونسي فرجاني ساسي، ليلعب حازم إمام كجناح، قبل أن يخرجه المدير الفني لحساب سيف جعفر، وشارك أيضا أسامة فيصل بدلا من سيف الدين الجزيري.

وفي الدقيقة 91 اقتنص أسامة فيصل برأسية رائعة عرضية زيزو من ضربة حرة ليخطف الانتصار الصعب للأبيض، الزمالك رفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الأول، أما الطلائع فله 27 نقطة في المركز الـ 11.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.