رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 03:40 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
بالصور .. كبار رجال الدولة والشخصيات العامة فى عزاء والدة اللواء دكتور راضى عبد المعطى حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي

أقوى من الكورونا.. تفاصيل المرض الخطير الذى أنهى حياة سمير غانم

سمير غانم
سمير غانم

مازال اسم الفنان الراحل سمير غانم يحتل الترند بعد رحيله أمس بعد تدهور حالته وتواجده في العناية المركزة، وكشف شقيق الفنان الراحل، سمير غانم، اليوم الجمعة، عن مفاجأة جديدة بشأن وفاة شقيقه.

وأفاد بأن الفنان الراحل أصيب بالفطر الأسود عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد.
وفي تصريحات تلفزيونية له قال بأن شقيقه كان في منتصف مرحلة الإصابة بوباء كورونا، الذي تسبب له في فشل كلوي ورئوي.

وتابع أنه هو أصيب بكورونا أيضاً، لكنه شفي منه، بينما شقيقه لم ينج منه، على الرغم من تعاطي كلاهما نفس أدوية العلاج.

وأكد شقيق سمير غانم أن الأخير أصيب قبل وفاته بالفطر الأسود في عينه اليمنى، ولفت إلى أنه "من أسوأ الأمور التي يتعرض لها الإنسان".

وأشار إلى أنه كان في حالة "توهان" بسبب ارتفاع اليوريا في الدم، إلا أنه كان مدركا لمن كانوا يزورونه في غرفته.

وأشار إلى أن حالة شقيقه الصحية كانت صعبة في المستشفى، وكان يعاني من مشكلة في الركبة تمنعه من القيام، الأمر الذي كان يدفعه للصلاة معه وهو جالس.

وكانت أسرة الفنان الراحل قد أعلنت أمس الخميس، وفاته بعد معاناة مع المرض، وقال زوج ابنته إيمي، الفنان حسن الرداد إن سبب وفاة الراحل ليس فيروس كورونا.

من جانبه، أكد نقيب المهن التمثيلية المصرية، الفنان أشرف زكي، أن الأزمة الصحية جاءت بعد إصابته بفيروس كورونا، ثم حدث فشل كلوي أدى إلى الوفاة، مشيرا إلى أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز، مستقرة حتى الآن.

وأوضح أنه "لا يعلم هل عرفت بفقدان زوجها أم لا لعدم التدخل في خصوصيات العائلة واحترامها".