×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 03:06 صـ 9 ربيع أول 1444هـ
طرح البرومو الرسمي لفيلم ”حظك اليوم ” تمهيدًا لعرضهوزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع وررئيس أركان حرب القوات المسلحة بذكرى إنتصار أكتوبرأمينة تكشف سر غيابها عن حضور حفل زفاف سالى عبد السلامننشر تهنئة وزير الداخلية للرئيس عبد الفتاح السيسى فى ذكرى إنتصار أكتوبر المجيدالراحل أسامة أنور عكاشة يمثل مصر بفيلم ”الباب الأخضر” بالمسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية لأفلام المتوسطإلهام شاهين بإطلالة شبابية في أحدث ظهور لها”كايرو فستيفال سيتي” تستضيف الماراثون الرياضي CFC WORLD HEART RUN لدعم مرضى القلب تزامنا مع اليوم العالمي للقلبشاكوش و بهاء ينتظران طرح ”دي حلاوة” خلال ساعاتسوزان نجم الدين تحسم الجدل المثار حول حبيبهاديتر فريتش : خريجي الألمانية بالقاهرة على أهبة الإستعداد لمواجهة تحديات الحياة المهنية و المستقبليةمفيد شهاب : الجامعة الألمانية بالقاهرة ساهمت في تعزيز العلاقات بين مصر وألمانياوزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بالجامعة البريطانية
كورة وملاعب

قرار نهائي.. ماني يعلن الرحيل عن ليفربول.. وكلوب يرد

ماني و كلوب
ماني و كلوب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ساديو ماني قرر الرحيل عن ليفربول بعد أن دخل في صدام مع يورجن كلوب المدير الفني للفريق وأكدت أن بروسيا دورتموند أوشك علي الفوز بالصفقة.

وعلي جانب آخر يتطلع كلوب إلى الاحتفاظ بخدمات النجم محمد صلاح، الموسم المقبل.

وسينتهي العقد الحالي للجناح المصري مع ليفربول في عام 2023.

وأثار محمد صلاح التكهنات بنفسه حول مستقبله في ليفربول، حيث ألمح لإمكانية رحيله وانتقاله إلى الدوري الإسباني.

وارتبط اسم محمد صلاح بأكثر من نادِ مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن كلوب واثق من مسألة الاحتفاظ بالنجم محمد صلاح هذا الصيف.

وعلى الرغم من أن زميل صلاح في الجهة الأخيرة، ساديو ماني، قد عانى من موسم مخيب للآمال، إلا أن الثنائي يظل محوريًا في خطط ليفربول.

يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير دنماركية أن نادي بوروسيا دورتموند قدم عرضًا لضم ماني .

وأوضحت "ميرور" أن تركيز كلوب سينصب على توفير الدعم الكافي للثنائي محمد صلاح وساديو ماني في مركز الجناح قبل الموسم الجديد، بدلًا من استبدال أي منهما.

وأشارت إلى أن كلوب قد يكون لديه بالفعل الحلول في متناول اليد مثل البرتغالي دييجو جوتا الذي يُعد متعدد الاستخدامات، حيث يمكنه اللعب في مركز الجناح أو الهجوم، مع توفير العمق اللازم للفريق.

وقد يحتاج ليفربول إلى دماء جديدة في ذلك المركز، لدعم صلاح وماني، مع وجود تكهنات حول إمكانية رحيل الثنائي ديفوك أوريجي وشيردان شاكيري.

وأفادت أن الحل قد يكون لدى هارفي إليوت صاحب الـ18 عامًا، والذي قضى الموسم على سبيل الإعارة مع فريق بلاكبيرن روفرز وسجل 7 أهداف وصنع 11 هدفًا في تشامبيونشيب.

ونظرًا لأنه قادر على الظهور في أي من مركزي الجناح، فإن عروض إليوت ستلفت انتباه كلوب، وقد يقرر الألماني أن الوقت قد حان لمنحه المزيد من الفرص

ساديو ماني ليفربول بروسيا دورتموند صلاح

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:06 صـ
9 ربيع أول 1444 هـ 04 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:06
المغرب 17:38
العشاء 18:55
الزمان الطريق