الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:45 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فعلًا هضبة.. جوهرة تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بصورة جريئة مع عمرو دياب

جوهرة والهضبة
جوهرة والهضبة

اشعلت الراقصة جوهرة مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة لها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، برفقة الهضبة عمرو دياب، خلال تواجدهما في إحدى السهرات بمدينة الجونة.

وظهر عمرو دياب في الصورة بصحبة الراقصة جوهرة، وكانت إطلالته شبابية كالعادة خطفت أنظار الجمهور وتم تداولها عبر صفحات السوشيال ميديا المختلفة المحبة للهضبة، فيما ارتدت جوهرة ملابس بيضاء.

من ناحية أخرى حرص عمرو دياب، على نعي الفنان الراحل سمير غانم، الذي وافته المنية أمس عن عمر يناهز الـ84 عامًا، بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلق عليها قائلا: "خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير سمير غانم، رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان".

ويجهز الهضبة لأغنية جديدة يطلقها خلال الفترة القادمة على طريقة السينجل وهي الأغنية التي نشر صورة من كواليسها رفقة الموزع نادر حمدي دون الإعلان عن اسمها.

يذكر أن آخر أغانى عمرو دياب «الدنيا الحلوة» التي طرحها في رمضان 2021 من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع عادل حقي، ميكس وديجيتال ماستر أمير محروس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.