×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 13 يونيو 2021 06:39 مـ 3 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

سماح أنور :جنازة سمير غانم كان بها ملايكة كتير

الموجز

أعربت الفنانة سماح أنور، عن حزنها على رحيل الفنان سمير غانم، لافتة إلى أنه كان مثل والدها، وجنازته كان بها «ملايكة كتير»، موضحة أن العالم كله حزين على رحيله، لأنه ليس فنانا عاديا، وهو فنان كبير جدا، وهو الوحيد الذي كان جمهوره من كل الفئات والأعمار، وهو الوحيد الذي أخرج «ضحكة القلب الصافية» من جميع المواطنين والمشاهدين.

وأضافت «أنور» أن «سمير غانم كان عايز الناس تضحك، وعمره ما كان يحب الفذلكة ولا المتفذلكين، وكان بسيط حتى على المستوى الإنساني، ويسأل من يعرفهم عن أسباب حزنهم ويحاول أن يضحكهم، وكان بارا بكل إنسان يعرفه»، لافتة إلى أنه كان يرشحها لأدوار في بعض الأعمال الفنية، وعندما أصيبت في حادث كان يسأل عليها كل يوم أكثر من مرة، وعندما علم أنها يجب أن تسافر إلى الخارج لتستكمل العلاج، ساعدها في ذلك، وتحدث مع الأمير فيصل بن فهد، الذي تكفل بعلاجها لمدة 11 سنة.

 

وتابعت باكية: «ده أبويا، وهو الوحيد اللي حسيت إنه أبويا فعلا، وكان لما يلاقيني مضايقة لا يسكت إلا لما يضحكني، ويسأل عليا ويقولي إنتي فين!! أنتي عايزة حاجة!! طمنيني عليكي، وكان بيبعتلي علبة حلاوة المولد في عيد المولد النبوي».

 

وأعربت عن أملها في الشفاء العاجل لزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، مؤكدة أنها بكت عليه كثيرا في الجنازة، و«كان فيه كمية ملايكة كبيرة في الجنازة، ولا أحد يتكلم، وهو في حياته لم يضايق أحد وكان شخصا استثنائيا».

سماح أنور سمير غانم فيروس كورونا المستجد وفاة سمير غانم

مواقيت الصلاة

الأحد 06:39 مـ
3 ذو القعدة 1442 هـ 13 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes