×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 02:32 مـ 15 ذو القعدة 1442هـ
الأخبار

عاجل.. عمرو عبد الجليل يكشف ”السر ” الذي أجبره علي إعلان الاعتزال

عمرو
عمرو

كشف الفنان عمرو عبد الجليل عن السر الذي أجبره علي إعلان رغبته في الاعتزال وقال : أصبحت أشعر بحالة من الملل من الدوشة ووجع الدماغ»، لافتا إلى أن كل تفكيره خلال تلك الفترة هو في كيف يعيش في هدوء واستقرار.

وأشار إلى أنه يحب المسرح كثيرا، لكنه لم يجد العمل المناسب الذي يقدمه رغم كثرة الأعمال التي عرضت عليه.

وأوضح أنه لا يوجد ما يعرف باسم دور كبير أو دور صغير، ولكن يوجد دور مميز يثبت الفنان فيه نفسه، ودور غير مميز.
أعرب الفنان عمرو عبدالجليل عن رضاع بما قدمه من أعمال خلال مشواره الفني، لافتا إلى أنه قدم أكثر من 100 عمل فني استطاع بها أن يثبت نفسه.


وأضاف عبدالجليل أنه بعد تلك الرحلة أصبح يفكر في الراحة، مؤكدا أنه يتمنى الموت ومتصالح مع نفسه في هذا الأمر ولا يخاف من الموت.


وأشار إلى أنه رغم تلك الشهرة التي حققها إلا انها يعيش حياته سعيدة هادئة، وكل ذلك نتيجة حالة الرضا بالله وعدم الجرى خلف جني الأموال، قائلا: «الحمد لله عايش مبسوط ومرتاح البال ومبشغلش بالي بالفلوس لأني متأكد إن رزقي على ربنا».

وأوضح أن كل عمل يقدمه ياخذ منه جهد كبير وتفكير، في حين أن العمل لا يضيف له إلا الشخصية الجديدة التي يقدمها، لافتا إلى أن أكثر الأعمال التي استفاد منها هو فيلم «حين ميسرة» الذي قدمه للجمهور في الشكل الكوميدي، لأنه لم يكن أحد يتصور أنه سيقدم عمل كوميدي في يوم من الأيام.

وتحول الفنان عمرو عبد الجليل لجوكر الأعمال الرمضانية هذا العام بلا منافس، معيداً سطوة الفنان الراحل حسن حسني، والذي ظل العامل المشترك الأكبر في تاريخ الدراما المصرية لعشر سنوات على الأقل، فلم يكد يخلو مسلسل أو فيلم من دور ولو صغير لحسن حسني..

وهذا العام شهد شهر رمضان 2021، حضوراً مميزاً لعمرو عبد الجليل عبر العديد من الشخصيات التي أضفى عليها من إحساسه، وموهبته، وثقافته الفنية الواسعة.

فبعد أن كان عمرو يكتفي بالظهور في عمل واحد فقط أو اثنين معلناً أنه شديد الدقة في اختياراته حتى لا يكرر نفسه، نجده هذا العام يعيش حالة نشاط فني غير مسبوقة، حيث شارك في 8 أعمال درامية

اعتزال عمرو عبد الجليل الموت مسلسلات رمضان

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:32 مـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes