الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رامي رضوان: ”جنازة سمير غانم كانت موكب مهيب لملك يزف إلى الجنة”

أعرب الإعلامى رامى رضوان، عن حزنه الشديد على وفاة والد زوجته الفنان القدير سمير غانم، مشيرًا إلي إنه من أهم نجوم الوطن العربي وإنه كان صانعًا للبهجة ولم يعرف الحزن طريق له حتى فى يوم رحيله، واصفًا جنازته كأنها موكب مهيب لملك يزف إلى جنة الخلد.

حيث قام رضوان بنشر صورة تضم العديد من الشخصيات التى قدمها الفنان الراحل خلال مشواره الفنى، وذلك على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "بعض من الشخصيات التى قدمها وأمتعنا بها على مدار عشرات السنين، كل واحد فينا ممكن يكون حب شخصية أكتر من التانية، لكن كلهم استحوذوا على قلوب أجيال وافيهات كل شخصية محفورة فى عقولنا ومتضفرة فى هزارنا".

وأضاف: "هذا الرجل العظيم صنع البهجة، ولم يعرف الحزن طريق له حتى فى يوم رحيله ماكنتش جنازة، كانت موكب مهيب لملك يزف إلى جنة الخُلد بإذن الله، هتوحشنا رغم ثقتى إنك هتفضل معنا فى كل ثانية بروحك المبهجة وسيرتك الجميلة وقلبك الأبيض وإفيهاتك اللى بنبنى كلامنا عليها وبها، سمير غانم هو إكسير الضحك وكنز السعادة الذى لم ولن ينضب".

ورحل عن عالمنا ملك الكوميديا أول أمس عن عمر ناهز 84 عامًا وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى من خلل فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها للعناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

الجدير بالذكر أن سمير غانم ولد يوم 15 يناير 1937، وتخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها "طبيخ الملايكة" و"روميو وجوليت"، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.