الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:00 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
بالرابط الآن.. الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 فيلم ولاد رزق 3 في المركز الأول وأهل الكهف الأخير.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس أبرز ما قدمه خاميس رودريجيز مع منتخب كولومبيا بعد فضية كوبا أمريكا 2024 ترويج لحفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين بطريقة مختلفة عاجل.. «الداخلية » تكشف لغز واقعة شاشات شارع فيصل تعاون بين «الطاقة الذرية» ومركز بحوث الصحراء للتعاون معًا التنمية الشاملة «الأوقاف» تحسم الجدل.. حقيقة غلق ضريح الحسين اليوم وعلاقته بيوم عاشوراء وطقوس الشيعة خطة «الكهرباء» لتنفيذ مشروعات الطاقة المتجددة في بنبان وخليج السويس أفضل وأرخص أسعار تليفونات سامسونج في مصر 2024.. متدورش كتير بمشاركة الفنان أحمد أمين.. مجلة علاء الدين تحتفل بعيد ميلادها الـ 31 هي عملت إيه!!.. ردود فعل غاضبة على تكريم نقابة الصحفيين العراقيين لـ نسرين طافش مدرسة مياه الشرب بمسطرد توضح تعليمات حضور الاختبارات المؤهلة للقبول.. تفاصيل

تطورات خطيرة فى الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز

دلال وسمير
دلال وسمير

يتابع محبوا الفنانة دلال عبد العزيز حالتها الصحية بشكل كبير، خاصة بعد تداول العديد من الاخبار حول وفاتها، ويبحث عدد كبير من الجمهور، عن آخر أخبار دلال عبد العزيز، لا سيما وأنها لا تزال تخضع للعلاج حتى الآن.

ونفى مصدر من داخل المستشفي خبر وفاتها، موضحًا أنّ حالتها الصحية لم تشهد أي تطورات خلال الساعات الماضية، ولا تزال غير مستقرة، إذ تُعاني من أزمة بالتنفس إثر انخفاض نسبة الأكسجين، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

واضاف المصدر : إنها موضوعة على جهاز تنفس اصطناعي، وإن ابنتها دنيا وزوجها الإعلامي رامي رضوان، يزورونها طوال الوقت، للاطمئنان على حالتها الصحية والوقوف على آخر التطورات.

وأكد أن دلال عبد العزيز، لا تعلم بوفاة زوجها سمير غانم، حتى الآن، وهناك تشديدات كبيرة ومنع دخول الهاتف المحمول إلى غرفتها، ومنع أي وسيلة تُخبرها برحيل زوجها، حفاظًا على حالتها الصحية.

وحضر صلاة الجنازة على الراحل سمير غانم عدد كبير من النجوم، منهم: «يسرا، ولبلبة، وروجينا، ومحمود حميدة، ومحمد حماقي، وماجد المصري، ووفاء عامر، وهشام ماجد، وحسن الرداد، ومحمد أسامة «أوس أوس»، وعلي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وأشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية».

nawy