×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 1 ديسمبر 2021 10:57 صـ 26 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

تطورات خطيرة فى الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز

دلال وسمير
دلال وسمير

يتابع محبوا الفنانة دلال عبد العزيز حالتها الصحية بشكل كبير، خاصة بعد تداول العديد من الاخبار حول وفاتها، ويبحث عدد كبير من الجمهور، عن آخر أخبار دلال عبد العزيز، لا سيما وأنها لا تزال تخضع للعلاج حتى الآن.

ونفى مصدر من داخل المستشفي خبر وفاتها، موضحًا أنّ حالتها الصحية لم تشهد أي تطورات خلال الساعات الماضية، ولا تزال غير مستقرة، إذ تُعاني من أزمة بالتنفس إثر انخفاض نسبة الأكسجين، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

واضاف المصدر : إنها موضوعة على جهاز تنفس اصطناعي، وإن ابنتها دنيا وزوجها الإعلامي رامي رضوان، يزورونها طوال الوقت، للاطمئنان على حالتها الصحية والوقوف على آخر التطورات.

وأكد أن دلال عبد العزيز، لا تعلم بوفاة زوجها سمير غانم، حتى الآن، وهناك تشديدات كبيرة ومنع دخول الهاتف المحمول إلى غرفتها، ومنع أي وسيلة تُخبرها برحيل زوجها، حفاظًا على حالتها الصحية.


وحضر صلاة الجنازة على الراحل سمير غانم عدد كبير من النجوم، منهم: «يسرا، ولبلبة، وروجينا، ومحمود حميدة، ومحمد حماقي، وماجد المصري، ووفاء عامر، وهشام ماجد، وحسن الرداد، ومحمد أسامة «أوس أوس»، وعلي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وأشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية».

سمير غانم دلال عبد العزيز كورونا

مواقيت الصلاة

الأربعاء 10:57 صـ
26 ربيع آخر 1443 هـ 01 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes