الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عبدالحفيظ: غياب الجماهير مؤثر.. ونستعد بقوة لنهضة بركان

عبدالحفيظ
عبدالحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أن غياب الجماهير في مباراة نهضة بركان المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالدوحة في كأس السوبر الإفريقي، يعد مؤثرا جدا، وأن الفريق يرغب في إسعاد الجماهير وتحقيق الفوز باللقب.
وقال مدير الكرة إن تواجد الجماهير كان نقطة إيجابية قوية وداعما قويا للفريق في مباريات كأس العالم للأندية التي نجح خلالها الأهلي في التتويج بالميدالية البرونزية.
وأوضح عبدالحفيظ أن الفريق أغلق صفحة مباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، واصبح التركيز على مباراة نهضة بركان؛ من أجل العودة للتتويج بكأس السوبر الإفريقي.
وشدد مدير الكرة على أن الفريق أنهى المهمة الأولى له بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن مباراة صن داونز أصبحت ماضيا، وأن التفكير الآن في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي.
وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في جولة الذهاب بالقاهرة، فيما تعادل بهدف لمثله في جولة الإياب على استاد لوكاس موريبي في مدينة بريتوريا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.