الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:34 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن الرداد يوجه الشكر للنجوم بعد اعتذارهم عن حضور الأفراح تقديرا لوفاة سمير غانم

بعد وفاة الفنان الراحل سمير غانم، انتقد رواد السوشيال ميديا حضور عدد من الفنانات لحفل زفاف رجل أعمال في الجونة بعد ساعات من حضورهم لجنازة الراحل، دون مراعاة لمشاعر الأسرة.

وعلق الفنان حسن الرداد على الأمر من خلال نشر صورة للممثلة هالة صدقي التي كشفت أنها اعتذرت عن حضور حفل زفاف لحالة الحزن التي تحياها، وصورة أخرى من تدوينة كتبها المنتج هشام جمال كشف فيها أن الفنان محمد حماقي أرجع عربون حفل زفاف كان من المفترض أن يحييه في نفس الليلة.

اكتفى الرداد بالشكر، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

يشار أن سمير غانم وافته المنية أول أمس عن عمر يناهز 84 عامًا إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد وشيع أمس الجثمان إلى مثواه الأخير وسط حضور كبير من أسرة ومحبي النجم الراحل ومن بين الحضور كانت الفنانة إلهام شاهين، يسرا، بيومي فؤاد، هاني رمزي وغيرهم نخبة من النجوم، كما تلقى العزاء زوجي ابنتيه حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.