×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 8 فبراير 2023 09:41 مـ 18 رجب 1444هـ
قطاع التفتيش بالتنمية المحلية ذراع مكافحة الفساد بالمحليات.. 117 حملة تفتيش على 21 محافظة و إحالة 331 للنيابات العامة والإداريةدنيا سمير غانم تخصص حسابها عبر انستجرام لانقاذ منكوبى الزلزالوزير التنمية المحلية يتلقي تقريرًا عن جهود المحافظات في إزالة تجمعات الأمطاربروتوكول تعاون بين التنمية المحلية و التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموىوزيرا ”الإنتاج الحربي” و”التنمية المحلية” يبحثان مستجدات التعاون بمنظومة المخلفاتبدء إدخال بنوك الأسئلة بآداب عين شمس لمقررات الفصل الدراسي الثانيكشف غموض إتلاف محتويات شقة سكنية بالقاهرة إثر شجار بين زوجينالبنك العربي يفتتح فرع المعادي في موقعه الجديدفريق عمل ”الحب بتفاصيله” ومصطفي قمر يحتفلوا بعيد ميلاد المنتج هيثم حسنتفاصيل لقاء لجنة التطوير العقاري بجمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدةتفاصيل لقاء الرئيس الأوكراني والملك تشارلز الثالث بقصر باكنجهامعاجل.. بيان خطير من البنتاجون بشأن انفجار خط أنابيب الغاز “نورد ستريم”
كورة وملاعب ملاعب عالمية

نوير يرحب بتولي سيدة رئاسة الاتحاد الألماني لكرة القدم

مانويل نوير
مانويل نوير

أكد مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ وقائد المنتخب الألماني لكرة القدم أن تولي سيدة منصب رئيس الاتحاد الألماني للعبة "لن يكون فكرة سيئة".

وأوضح نوير في تصريحات نشرتها صحيفة "فيلت آم سونتاج" اليوم الأحد أنه يستطيع أن يتخيل وجود سيدة في هذا المنصب.

وأصبح منصب رئيس الاتحاد الألماني شاغرا بعد استقالة فريتز كيلر بسبب تشبيهه راينر كوخ نائب رئيس الاتحاد بـالقاضي النازي رولان فريزلر.

ولدى سؤاله عن رأيه في بيبيانا شتاينهاوس ويب التي كانت حكما سابقا ، أجاب نوير بأنه يعتقد "بأن الاتحاد يرغب في شغل هذا المنصب بسيدة. هذه ليست فكرة سيئة".

كما أشار نوير إلى أن فيليب لام زميله السابق في بايرن هو "شخص يمكنه أيضا شغل هذا المنصب في المستقبل".

وكان لام ، الذي يشغل منصب مدير المسابقات لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا ، صرح مؤخرا بمجلة "كيكر" الألمانية الرياضية بأنه ليس لديه طموحات حالية لتولي رئاسة الاتحاد الألماني للعبة.

ورحب نوير بقرار كيلر وفريدريش كورتيوس أمين عام الاتحاد بالتنحي بعد صراعات السلطة التي شهدها الاتحاد في الأسابيع الماضية.

وقال نوير : "في السنوات القليلة الماضية ، كان الوضع مضطربا للغاية في الاتحاد ، هذا لا يساعد. علينا التركيز على الجانب الرياضي. الاضطرابات دائما عامل معيق".

ويعود توماس مولر زميل نوير في فريق بايرن إلى المنتخب الألماني (مانشافت) استعدادا لخوض فعاليات يورو 2020 .

وقال نوير إن مولر سيكون له دور بارز مباشر.

وكان مولر خاض آخر مبارياته الـ100 الدولية السابقة في نوفمبر قبل أن يستبعده المدرب يواخيم لوف من حساباته بعدها بشهور قليلة.

وقال نوير : "رأينا في بايرن ميونخ خلال الشهور الماضية أن توماس مولر يمكنه التألق".

مانويل نوير بايرن ميونخ الاتحاد الألماني

مواقيت الصلاة

الأربعاء 09:41 مـ
18 رجب 1444 هـ 08 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:13
الشروق 06:41
الظهر 12:09
العصر 15:14
المغرب 17:37
العشاء 18:56
النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض
CIB
CIB