×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 20 سبتمبر 2021 06:57 صـ 13 صفر 1443هـ
نجوم الفن

جنا عمرو دياب : فقدت صوتى بسبب ورم فى أحبالى الصوتية الناتج عن مرض فرط الحركة

جنا
جنا

اشعلت جنا نجلة الهضبة عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعدما أحدثت مشكلة مع مدرستها في لندن، بسبب مرضها بفرط الحركة وتشتت الانتباه.

وتحدثت جنا خلال حوارها مع برنامج “et بالعربي” على تلك الأزمة، قائلةً: خاب أملي في مدرستي وكان هناك بعض الأصدقاء يدعمونني ولكنهم لا يشبهونني لذلك كتبت على "انستجرام"، وبالرغم من دراستي جيدًا لكن كانت علاماتي سيئة.

وتابعت: أعراضي تتضمن عدم القدرة على التركيز وقصورًا في الانتباه بسبب اضطراب فرط الحركة، وشخصيتي حيوية جدًا، وأتحدث كثيرًا وبسبب حديثي الكثير لدي مشاكل في الصوت، وهي عقد في الصوت وهي أن أحبالي الصوتية تحتك بعضها ، ويؤدي ذلك لحدوث ورم، وهو ما يتسبب في بعض الأحيان في أن أفقد صوتي".

واستكملت حديثها عن والديها قائلةً: والدتي دعمتني كثيرًا لأنها تفهمت أن ذلك لم يكن نابعًا عن كسل أو عدم الاهتمام بالغير وبدأت تتفهم كثيرًا إذا نسيت أمرًا، ووالدي أيضًا دعمني وتلقيت العديد من المكالمات منه التي يقول بها لي "فخورة بك، أحسنتِ، وحقيقة فخورة جدًا أن والديّ في حياتي فهم دائمًا بجانبي، وطلبت المدرسة مقابلتي بشكل شخصي وأحترم ذلك وأعلم أن معلميَّ والمدير لديهم قلوب طيبة وسيتفهمون ما أمر به.

جنا عمرو دياب عمرو دياب فرط الحركة

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:57 صـ
13 صفر 1443 هـ 20 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:13
link
EFG hermes
EFG hermes