الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 11:03 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”بعد أزمته بسبب فيروس كورونا”..كريم فهمي يعود لتصوير فيلم ”جارة القمر”

يعود الفنان كريم فهمي من جديد لتصوير مشاهده المتبقية في فيلم "جارة القمر"، حيث يجرى المخرج هادي الباجوري معاينة أماكن التصوير، حيث تدور أحداثه في إطار رومانسي، وذلك بعد توقفه لفتزة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

من جانب آخر يعرض لـ كريم فهمي حاليًا في السينمات فيلم "ديدو" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يدعي "ديدو" الذي يقرر بصحبة أصدقائه سرقة عالم أثري، لكنه يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فتحدث لهم العديد من المفارقات والمغامرات الكوميدية.

ويشارك في بطولة "ديدو" بجانب كريم فهمى مجموعة من النجوم منهم حمدى الميرغنى ومحمد ثروت وهدى المفتى وبيومى فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، والفيلم من تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.