الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هوملز يظهر بقميصه المعتاد مع المنتخب الألماني في يورو 2020 ومولر يعود بقميص مختلف

هوملز
هوملز

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أن ماتس هوملز سيعود إلى المنتخب الألماني بقميصه المعتاد الذي يحمل الرقم "5" في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020)، بينما لن يظهر توماس مولر بقميصه السابق الذي كان يحمل الرقم "13" لدى عودته من جديد إلى المنتخب.

وسيظهر توماس مولر، الذي كان يرتدي القميص رقم "13" مثل الأسطورة جيرد مولر، بقميص يحمل رقم "25" في كأس الأمم الأوروبية، التي تأجلت من العام الماضي إلى العام الجاري بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وسيرتدي مانويل نوير حارس المرمى الأساسي وقائد المنتخب الألماني، القميص رقم "1" بينما يرتدي الحارسان البديلان بيرند لينو وكيفن تراب القميصين رقمي "12" و"22" على الترتيب.

وقلل المدير الفني يواخيم لوف من أهمية الأرقام التي تحملها القمصان لدى إعلانه قبل أيام عن قائمة من 26 لاعبا، قائلا "أحيانا لا أعرف في البطولات أي الأرقام تحملها قمصان اللاعبين."

وسيرتدي كيفن فولاند القميص رقم "9" الذي يرتديه المهاجم التقليدي، لدى عودته إلى المنتخب بعد غياب خمسة أعوام، بينما يرتدي جوشوا كيميش القميص رقم "6" وتوني كروس رقم "8"، وهما القميصان المعتادان لهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.