×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 01:58 مـ 8 رجب 1444هـ
هيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالميمعرض الكتاب يستضيف رئيس جامعة مصر للمعلوماتية.. و”بهجت”: التحول الرقمي لا يعني الإستغناء عن الإنسانمؤسسة القلعة تفتح باب التقدم للمِنَح الدراسية لشهادة الماجستير من منتصف يناير وحتى 15 إبريلرئيس جامعة القاهرة يعلن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية خلال إجازة منتصف العام الدراسي
نجوم الفن

رانيا يوسف تعود لتصوير مسلسل ”الحرامى 2”

الحرامي 2
الحرامي 2

تعود الفنانة رانيا يوسف للديكور الخاص بالجزء الثاني من المسلسل الدرامي “الحرامي” وذلك لاستكمال التصوير يوم الخميس المقبل في أحد اللوكيشانات الخاصة بالمسلسل المقرر عرضه على منصة شاهد VIP خلال الفترة المقبلة.

ويستعد المخرج أحمد الجندي ، لتصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الحرامي" الذي حقق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا وذلك بعد أن حل بديلا للمخرج محمد سلامة مخرج الجزء الأول الذي اعتذر عن استكمال تصوير الجزء الثاني للشركة المنتجة.

وتعد فكرة مسلسل "الحرامي" جديدة ومختلفة، حيث يتم تقديم الموسم منه في 10 حلقات مدة كل حلقة 10 دقائق.

ومن المقرر أن يشارك في الجزء الثاني نجوم جدد بجانب أغلب نجوم الجزء الأول ومنهم محمد جمعة.

مسلسل “الحرامي” من بطولة رانيا يوسف وبيومي فؤاد وأحمد داش وعبدالرحمن القليوبي وكارولين عزمي ورنا رئيس واحمد فتحي وتوني ماهر وصلاح عبدالله، كما شارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف ابرزهم ميرنا جميل".

رانيا يوسف الحرامي بيومى فؤاد احمد داش

مواقيت الصلاة

الأحد 01:58 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB