×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 يوليو 2021 02:11 مـ 14 ذو الحجة 1442هـ
صحة وجمال

روشتة سحرية للأمهات من أجل سلامة طفلك قبل الزحف

سلامة طفلك قبل الزحف
سلامة طفلك قبل الزحف

من المعروف أن هناك عدد كبير من أغلب الأمهات يبحثن عن أفضل النصائح قبل إحضار طفلها للمنزل ،وما هى الرعاية اللازمة للرضيع الصغير ،لذلك نقدم لك أهم النصائح ،تحققي من سلامة سرير طفلك وأدوات الأطفال الأخرى. يرحب العديد من الآباء الجدد بعناصر الأطفال التي يتم تسليمها من العائلة والأصدقاء. على الرغم من أنه من الحكمة توفير المال.

إلا أن بعض المنتجات قد تكون غير آمنة إذا تم استرجاعها أو إذا كانت أجزائها مفقودة أو مفكوكة. أسرة الأطفال والأشياء الأخرى غير الآمنة يمكن أن تعرض حياة طفلك للخطر. معظم أسرة ومراتب الأطفال الجديدة التي تم شراؤها في الولايات المتحدة آمنة. تأكد من أن سرير الأطفال يتوافق مع معايير السلامة الحكومية الحالية. تحقق أيضًا لمعرفة ما إذا كان قد تم سحب العناصر التي يتم تسليمها يدويًا ، مثل أسرة الأطفال أو أسرة الأطفال المحمولة. تحقق من عمليات الاسترداد واحصل على معلومات حول شراء سرير وفراش آمنين على موقع ويب لجنة سلامة معلومات المنتجات الاستهلاكية الأمريكية .

جاء ذلك وفقا لما نشره موقع هيلثي "، الذى أشار إلى القيام بإزالة الوسائد والبطانيات من سرير الأطفال لمنع طفلك من الاختناق.


وتحقق لمعرفة ما إذا كانت أجهزة الكشف عن الدخان وأجهزة الكشف عن أول أكسيد الكربون في منزلك تعمل. ضع كاشف دخان واحد على الأقل في كل طابق من منزلك وفي الصالات خارج غرف النوم. ضعي خطة هروب في حالة نشوب حريق.


وضعي أرقام الطوارئ ، بما في ذلك مكافحة السموم ، بالقرب من كل هاتف. احصل على هاتف واحد على الأقل في منزلك متصل بخط أرضي. لا تعمل الهواتف اللاسلكية عند انقطاع التيار الكهربائي ، ويمكن أن تنفد بطاريات الهواتف المحمولة.
تأكدي من سهولة رؤية رقم منزلك أو شقتك حتى يتمكن الحريق أو الإنقاذ من تحديد موقعك بسرعة في حالة الطوارئ.
تأكدي من تثبيت الدرابزين وتأمينه في السلالم. امسكي الدرابزين دائمًا عند استخدام السلالم ، خاصة عند حمل طفلك.

سلامة طفلك قبل الزحف أفضل النصائح قبل إحضار طفلها للمنزل الرضيع الصغير

مواقيت الصلاة

السبت 02:11 مـ
14 ذو الحجة 1442 هـ 24 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes